دوري أبطال أوروبا

23:00 08/11/2023

أرسنال
أرسنال
انتهت
2 - 0
إشبيلية
إشبيلية
أحمد البلوشي
beIN Sports 3

أرسنال الإنجليزي يقابل إشبيلية الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا

أرسنال الإنجليزي يقابل إشبيلية الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة أرسنال وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد البلوشي.

تقام المباراة اليوم  08/11/2023 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

عاد أرسنال إلى سكة الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية والدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح في الفوز 2-0 على إشبيلية في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

سجل فريق أرسنال هدفين في هذا اللقاء، الأول منهما كان من توقيع لياندرو تروسار في الدقيقة 29 ليمنح الفريق التقدم. وقد زاد بوكايو ساكا من تفوق أرسنال بهدف آخر بعد أداء فردي رائع في منتصف الشوط الثاني.

لم يتمكن إشبيلية، بطل الدوري الأوروبي، من تسجيل أي هدف ولم يصطدم بالعارضة أو القائم في هذه المباراة. هذا الخسارة كانت لها تأثير كبير على آمال إشبيلية في التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة.

بهذا الفوز، قام أرسنال بتعزيز موقعه في صدارة المجموعة، حيث يملك تسع نقاط من أربع مباريات. وكاد الفريق أن يتأهل لدور الستة عشر في حالة فوز لانس على آيندهوفن، ولكن لانس خسر 1-0 في المباراة. بالنتيجة الحالية، لديها لانس وآيندهوفن خمس نقاط، بينما يتذيل إشبيلية المجموعة بنقطتين.


 آخر تعديل على الموضوع: 09/11/2023 01:59


شارك