الدوري السعودي

21:00 09/11/2023

ضمك
ضمك
انتهت
2 - 2
الأهلي
الأهلي
حماد العنزي
SSC1

تفاصيل ونتيجة مباراة ضمك والأهلي في مسابقة الدوري السعودي

تفاصيل ونتيجة مباراة ضمك والأهلي في مسابقة الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة ضمك والأهلي في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حماد العنزي.

تقام المباراة اليوم  09/11/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

ضمك يحبط آمال الأهلي ويتعادل 2-2 في المواجهة التي أقيمت على ملعب المحالة بأبها ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

أفسح ضمك المجال للتعادل في اللحظات الأخيرة، حيث أدرك التعادل 2-2 أمام الأهلي، محرومًا الفريق الضيف من تحقيق الفوز والاقتراب من المتصدر الهلال. بفضل هذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 26 نقطة، بينما وصل رصيد ضمك إلى 15 نقطة.

تعرض اللاعب سانت ماكسيمان لإصابة أجبرته على مغادرة المباراة في بداية اللقاء، ودخل بدلاً منه اللاعب سميحان النابت.

سجل الجزائري رياض محرز هدفي الأهلي في الشوط الأول، حيث قاد فريقه بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 11 من ركلة ركنية نفذها عبد الباسط هندي. في الدقيقة 44، قدّم محرز تمريرة حاسمة داخل منطقة الجزاء سجل منها سميحان النابت هدفًا ثانيًا للأهلي.

رغم فرص الأهلي لتعزيز تقدمه في الشوط الأول، إلا أنه اكتفى بتسجيل هدفين. في الشوط الثاني، ظهرت إرادة ضمك في التعويض، ونجح فاروق شافعي في تقليص الفارق في الدقيقة 74، وأتى التعادل النهائي في الوقت البديل عن الضائع عبر نيكولاي ستانسيو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


 آخر تعديل على الموضوع: 11/11/2023 01:59


شارك