الدوري الإنجليزي

18:00 11/11/2023

كريستال بالاس
كريستال بالاس
انتهت
2 - 3
إيفرتون
إيفرتون
نوفل الباشي
beIN Sports 6

التشكيلة والنتيجة لمباراة كريستال بالاس وإيفرتون في مسابقة الدوري الإنجليزي

التشكيلة والنتيجة لمباراة كريستال بالاس وإيفرتون في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة كريستال بالاس وإيفرتون في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة نوفل الباشي.

تقام المباراة اليوم  11/11/2023 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق إيفرتون فوزاً صعبًا على حساب نظيره كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت 11-11-2023، على ملعب استاد سلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

افتتح فيتالي ميكولينكو التسجيل لإيفرتون في الدقيقة الأولى من اللقاء. رد كريستال بالاس بسرعة، حيث أحرز إيزي هدف التعادل في الدقيقة 5 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

في الشوط الثاني، سجل عبد الله دوكوري هدفًا آخر لإيفرتون في الدقيقة 49، ورد كريستال بالاس بهدف التعادل الثاني عبر أودسون إدوارد في الدقيقة 73. لكن الدولي السنغالي إدريسا جايي قاد إيفرتون لتحقيق الفوز بتسجيله هدف الفوز الثالث في الدقيقة 86.

بهذا الفوز، رفع إيفرتون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر بترتيب البريميرليج. في المقابل، تجمد رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.


 آخر تعديل على الموضوع: 12/11/2023 04:59


شارك