الدوري الإنجليزي

17:00 12/11/2023

ليفربول
ليفربول
انتهت
3 - 0
برينتفورد
برينتفورد
عصام الشوالي
beIN Sports 1

تفاصيل ونتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل ونتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  12/11/2023 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

أحرز النجم المصري محمد صلاح هدفين ليقود فريقه ليفربول إلى فوز ساحق على برينتفورد بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت يوم الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح هدفين رائعين من بين الأهداف الثلاثة لفريقه في هذه المواجهة، مما رفع رصيده إلى 10 أهداف في المسابقة هذا الموسم، ليتصدر قائمة الهدافين بفارق هدف عن إيرلينغ هالاند من مانشستر سيتي.

إلى جانب هدفي صلاح، سجل اللاعب البرتغالي ديوغو جوتا الهدف الثالث لليفربول في هذه المباراة.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد ليفربول إلى 27 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متساويًا مع مانشستر سيتي ولكن بفارق الأهداف. ويتبقى للفريق مواجهة تشيلسي في المرحلة القادمة. في المقابل، تجمد رصيد برينتفورد عند 16 نقطة في المركز التاسع.

لقد ظهرت خطورة ليفربول في المباراة بشكل مبكر، حيث افتتح صلاح التسجيل في الدقيقة 39 بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى. وعاد صلاح ليُضيف الهدف الثاني في الدقيقة 62 برأسية بعد تمريرة عرضية من اللاعب اليوناني كوستاس تسيميكاس.

أختتم جوتا العرض بتسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 74 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. رغم هذا الفوز الساحق، فإن الفريق أضاع العديد من الفرص التي كانت قادرة على زيادة النتيجة.


 آخر تعديل على الموضوع: 14/11/2023 01:24


شارك