الدوري الإنجليزي

19:30 12/11/2023

تشيلسي
تشيلسي
انتهت
4 - 4
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
خليل البلوشي
beIN Sports 1

مباراة قوية تجمع تشيلسي ومانشستر سيتي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي

مباراة قوية تجمع تشيلسي ومانشستر سيتي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خليل البلوشي.

تقام المباراة اليوم  12/11/2023 في تمام  الساعة 19:30 حسب التوقيت المحلي.

انتهت المواجهة المثيرة بين تشيلسي ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي 4-4 في مباراة جمعتهما اليوم الأحد، حيث شهدت اللقاء تقلبات كبيرة في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة.

افتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 25 عبر إيرلينغ هالاند من ركلة جزاء، وردّ تياغو سيلفا بالتعادل لصالح تشيلسي بعد 4 دقائق فقط. ثم أضاف رحيم سترلينغ الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 37.

أحرز مانويل أكانجي هدف التعادل لمانشستر سيتي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتعادل 2-2.

في بداية الشوط الثاني، عاد هالاند ليسجل هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 47، وسجّل نيكولاس جاكسون هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 67. ثم عاد مانشستر سيتي للتقدم في الدقيقة 86 بفضل هدف من رودريغو.

أصر لاعبو تشيلسي على تحقيق التعادل، ونجحوا في الحصول على ركلة جزاء أُنفذت بنجاح من قِبَل كول بالمير في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بنتيجة مثيرة 4-4.

بهذا التعادل، حافظ مانشستر سيتي على صدارته لترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.


 آخر تعديل على الموضوع: 14/11/2023 01:28


شارك