مباراة ودية منتخبات 21/11/2023 22:45
النمسا
النمسا
2 - 0
انتهت
ألمانيا
ألمانيا
محمد بركات
beIN Sports 3

تفاصيل المباراة

44% الاستحواذ 56%
7 التسديد على المرمى 3
2 الضربات الركنية 2
2 التسلل 2
1 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 1
2 الضربات الركنية 2

تشكيلة ونتيجة المباراة الودية بيت منتخب النمسا ومنتخب ألمانيا

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة النمسا وألمانيا في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد بركات.

تقام المباراة اليوم  21/11/2023 في تمام  الساعة 22:45 حسب التوقيت المحلي.

انهى المنتخب النمساوي المباراة بالفوز في المباراة الوديه على نظيره الألماني 2-0، مما زاد من الضغط على المضيف الألماني لبطولة أوروبا 2024. وهذه الهزيمة هي الثانية على التوالي للمدرب الجديد لألمانيا، يوليان ناغلسمان.

سجل المنتخب النمساوي الفوز بنتيجة 2-0 في مباراة ودية أُقيمت في فيينا يوم الثلاثاء، مسجلاً سادس هزيمة لألمانيا في 11 مباراة هذا العام. ويأتي هذا الانتصار قبل أقل من سبعة أشهر من انطلاق نهائيات كأس أوروبا 2024 التي ستستضيفها ألمانيا.

تعتبر هذه الهزيمة هي الثانية في غضون ثلاثة أيام لألمانيا، حيث خسروا أمام تركيا 2-3 في مباراة ودية أيضًا. وتزيد هذه النتائج السلبية من الضغط على المنتخب الألماني الذي يستعد لاستضافة البطولة الأوروبية في يونيو ويوليو المقبلين.

وتأتي هذه الهزيمة في إطار سجل ألمانيا السلبي هذا العام، حيث حققوا فقط ثلاث انتصارات وتعادلين، بينما تلقوا ست هزائم، وهو أداء لم يشهده المنتخب الألماني منذ عام 1964.

في ملعب "ارنست هابل" في العاصمة فيينا، غاب جمال موسيالا عن تشكيلة ألمانيا بسبب الإصابة، واعترف ناغلسمان بالضغط الكبير الذي يتعرض له المنتخب لتحقيق النتائج، إضافة إلى صعوبة فرض أسلوب لعبه.

لم تحقق التغييرات التي قام بها ناغلسمان بعد إقالة المدرب السابق هانزي فليك نتائج إيجابية، حيث فاز المنتخب الألماني في مباراة واحدة فقط وتعادل في أخرى، بعد أن خسر في اثنتين من أخرى أمام تركيا والنمسا.

بالنسبة لناغلسمان، الذي تولى المسؤولية في سبتمبر الماضي، فإن هذه الهزيمة تعتبر الثانية على التوالي، وتزيد التحديات التي يواجهها في قيادة المنتخب الألماني.

آخر تعديل: 22/11/2023 01:37

تابعنا