الدوري الإنجليزي

15:30 25/11/2023

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
انتهت
1 - 1
ليفربول
ليفربول
حسن العيدروس
beIN Sports 1

مباراة قويه تجمع مانشستر سيتي وليفربول في إطار المنافسه على الدوري الإنجليزي

مباراة قويه تجمع مانشستر سيتي وليفربول في إطار المنافسه على الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  25/11/2023 في تمام  الساعة 15:30 حسب التوقيت المحلي.

انتهت المواجهة المثيرة في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين مانشستر سيتي وليفربول بالتعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت.

افتتح اللاعب النرويجي الدولي، إيرلينغ هالاند، التسجيل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 27، ورغم تقدم الفريق إلا أن ترينت ألكسندر-أرنولد أدرك التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

بهذا الهدف، وصل هالاند إلى 50 هدفاً في 48 مباراة، محطماً رقم الدولي السابق أندي كول الذي وصل إلى هذا الرقم في 65 مباراة.

وبفضل هدفه، يستمر هالاند في صدارة قائمة الهدافين برصيد 14 هدفاً، بفارق أربعة أهداف عن النجم المصري محمد صلاح.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 29 نقطة في المركز الأول مؤقتاً بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يحتل المركز الثاني. ومن المتوقع أن يتسابق آرسنال، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة، في مباراته أمام برينتفورد للفوز والارتقاء بصدارة الترتيب إذا نجح في التفوق في النقاط على فريق مانشستر سيتي.


 آخر تعديل على الموضوع: 26/11/2023 04:29


شارك