الدوري الألماني

17:30 25/11/2023

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند
انتهت
4 - 2
بوروسيا مونشنغلادباخ
بوروسيا مونشنغلادباخ
أحمد عبده
beIN Sports 5

تشكيلة ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

تشكيلة ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

تفاصيل وأحداث عن مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 5 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد عبده.

تقام المباراة اليوم  25/11/2023 في تمام  الساعة 17:30 حسب التوقيت المحلي.

حقق بوروسيا دورتموند فوزًا مثيرًا على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 4-2، في المباراة التي جرت اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الـ12 من الدوري الألماني البوندسليغا.

انطلق بوروسيا مونشنغلادباخ في الشوط الأول بتسجيل روكو ريتز في الدقيقة الـ13، وأضاف كواديو كونيه الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الـ28. رد مارسيل سابيتزر سريعًا لبوروسيا دورتموند بتقليص الفارق في الدقيقة الـ30، وأتى تسجيل نيكلاس فولكروغ في الدقيقة الـ32 لتعادل الفريقين. وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، سجل جيمي بينو جيتنز هدفًا ثالثًا لبوروسيا دورتموند، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف 3-2.

في الشوط الثاني، أضاف دورتموند الهدف الرابع عبر دونيايل مالين في الوقت الضائع (الدقيقة 90+7)، وظلت النتيجة دون تغيير حتى نهاية المباراة.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد دورتموند إلى 24 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد مونشنغلادباخ عند النقطة 13 في المركز الحادي عشر.


 آخر تعديل على الموضوع: 26/11/2023 04:33


شارك