frontpage hit counter
البطولة الوطنية المغربية 26/11/2023 17:00
الرجاء الرياضي
الرجاء الرياضي
1 - 0
انتهت
شباب المحمدية
شباب المحمدية
هشام فرج
المغربية الرياضية

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

الرجاء الرياضي يقابل شباب المحمدية في إطار المنافسه على مسابقة الدوري المغربي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الرجاء الرياضي وشباب المحمدية في البطولة الوطنية المغربية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة المغربية الرياضية المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة هشام فرج.

تقام المباراة اليوم  26/11/2023 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق الرجاء الرياضي فوزًا بهدف مقابل لا شيء على شباب المحمدية في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "العبدي" بمدينة الجديدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية "إنوي".

شهد الشوط الأول سيطرة وضغطًا كبيرًا من جانب الرجاء الرياضي، حيث قام بصناعة العديد من الهجمات، ولكن دون جدوى في ترجمة الفرص إلى أهداف.

على الجانب الآخر، بدأ شباب المحمدية المباراة بتنظيم دفاعي قوي، أغلق خلاله كل المنافذ أمام هجمات الرجاء. ورغم بعض المحاولات في هجمات مرتدة، إلا أنهم لم يستطيعوا تسجيل هدف.

في الدقيقة 64، حصل الرجاء على ركلة جزاء، قام بتنفيذها محمد زريدة، ونجح نوفل الزرهوني في تسجيل الهدف الوحيد ليمنح الرجاء التقدم.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرجاء الرياضي إلى 20 نقطة، ليتصدر جدول الترتيب في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة العاشرة، بينما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة الثامنة.

آخر تعديل: 27/11/2023 02:52

تابعنا