دوري أبطال آسيا

17:00 27/11/2023

الشارقة
الشارقة
انتهت
0 - 2
السد
السد
حسن العيدروس
SSC Extra 1

مباراة الشارقة الإماراتي والسد القطري في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا

مباراة الشارقة الإماراتي والسد القطري في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة الشارقة والسد في دوري أبطال آسيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  27/11/2023 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق السد القطري فوزًا هامًا على ملعب الشارقة الإماراتي بنتيجة 2-0 يوم الاثنين، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

افتتح اللاعب الإكوادوري بلاتا التسجيل للسد في الدقيقة التاسعة من اللقاء، وأضاف المهاجم الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وفي نفس المجموعة، قلب فريق ناساف الأوزبكي تأخره بهدف أمام الفيصلي الأردني في الشوط الأول إلى فوز بثلاثة أهداف نظيفة. سجل رزق بني هاني هدف التقدم للفيصلي في الدقيقة 45، ورد ناساف بثلاثية من توقيع ماتيوس في الدقيقة 47، وزافارمرد عبد الرحماتوف في الدقيقة 50، وماركو ستايفيتش في الدقيقة 68.

بهذه النتائج، تصدر ناساف ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما احتل الشارقة المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ورفع السد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 3 نقاط.

في الجولة الأخيرة من المجموعة، سيحل ناساف ضيفًا على السد، في حين يستضيف الفيصلي الشارقة.


 آخر تعديل على الموضوع: 28/11/2023 05:32


شارك