دوري أبطال آسيا

19:00 27/11/2023

أولماليك
أولماليك
انتهت
1 - 2
الإتحاد
الإتحاد
عيسى الحربين
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة أولماليك الأوزبكي والإتحاد السعودي في دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا

تفاصيل وأحداث مباراة أولماليك الأوزبكي  والإتحاد السعودي في دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة أولماليك والإتحاد في دوري أبطال آسيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عيسى الحربين.

تقام المباراة اليوم  27/11/2023 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

في خطوة كبيرة نحو التأهل لثمن نهائي دوري أبطال آسيا، حقق الاتحاد السعودي فوزًا مهمًا على مضيفه أولماليك الأوزبكستاني بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

وبعد هزيمته في الجولة السابقة أمام "القوة الجوية" العراقي بنتيجة 0-2، استعاد الاتحاد توازنه وأحرز فوزًا مهمًا في مباراة الاثنين، حيث سجل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفي الفوز في الدقيقتين 30 و34، قبل أن يقلص المضيف الفارق عبر الإيطالي مارتن بواكيي في الدقيقة 78.

بهذا الانتصار، رفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة، متصدرًا المجموعة الثالثة، ويتقدم بفارق خمس نقاط عن سيباهان الإيراني والقوة الجوية العراقي، اللذين سيلتقيان في لقاء لاحق. ويحتل الاتحاد المركز الأول مؤقتًا في ترتيب المنطقة الغربية، حيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل ثلاثة فرق حاصلة على المركز الثاني.

بهذا التطور، يتطلع الاتحاد إلى نهاية مباراة سيباهان والقوة الجوية بالتعادل لضمان التأهل المباشر، وذلك قبل جولة النهاية المقررة في الرابع من ديسمبر المقبل، حينما يحل سيباهان ضيفًا على الاتحاد، بينما يلعب "القوة الجوية" على أرضه أمام أولماليك.


 آخر تعديل على الموضوع: 28/11/2023 05:30


شارك