دوري أبطال آسيا

21:00 27/11/2023

سباهان أصفهان
سباهان أصفهان
انتهت
1 - 0
القوة الجوية
القوة الجوية
عبدالعزيز السبر
SSC Extra 2

التشكيلة والنتيجة لمباراة سباهان أصفهان الإيراني والقوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا

التشكيلة والنتيجة لمباراة سباهان أصفهان الإيراني والقوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة سباهان أصفهان والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالعزيز السبر.

تقام المباراة اليوم  27/11/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

تعرض فريق القوة الجوية العراقي لهزيمة قاسية بنتيجة 1-0 أمام فريق سباهان اصفهان الإيراني في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

سجل زادهفرشاد احمد بروكي هدف الفوز لفريق سباهان في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة. على الرغم من تعرض الفريق الإيراني للنقص العددي بعد طرد لاعبين في الدقائق 43 و90، إلا أن القوة الجوية لم تستطع الاستفادة من هذا الوضع وتسجيل هدف التعادل.

بهذه النتيجة، وجد القوة الجوية نفسه في وضع صعب حيث يحتاج إلى تحقيق فوز بنتيجة 8-0 في الجولة الأخيرة واعتمادًا على نتائج أخرى للتأهل. في المجموعة، احتل سباهان المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن الاتحاد السعودي المتصدر الذي ضمن تأهله رسميًا.

بينما تجمدت نتائج القوة الجوية عند 7 نقاط في المركز الثالث بفارق هدف، ويتبقى لها تحدي صعب في الجولة الأخيرة لضمان التأهل. في المركز الأخير، يتذيل أولماليك أجمك الأوزبكي الجدول بدون نقاط.


 آخر تعديل على الموضوع: 28/11/2023 05:29


شارك