البطولة الوطنية المغربية

20:00 28/11/2023

الجيش الملكي
الجيش الملكي
انتهت
3 - 1
الوداد الرياضي
الوداد الرياضي
محمد العدالي
المغربية الرياضية

تشكيلة ونتيجة مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي في البطولة الوطنية المغربية

تشكيلة ونتيجة مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي في البطولة الوطنية المغربية

تفاصيل وأحداث عن مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي في البطولة الوطنية المغربية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة المغربية الرياضية المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد العدالي.

تقام المباراة اليوم  28/11/2023 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة "الكلاسيكو" بين الجيش الملكي والوداد الرياضي بفوز الجيش الملكي 3-1 في المباراة التي أُقيمت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاحترافي المغربي "إنوي".

في الشوط الأول، سيطر الجيش الملكي على اللعب وأهدر العديد من الفرص، وفي الدقيقة 45+12 أحرز يحيى جبران هدفًا من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد 1-0.

بداية الشوط الثاني شهدت تسجيل الجيش الملكي هدف التعادل في الدقيقة 51 عن طريق العربي الناجي. وتعقب ذلك طرد جمال حركاس من صفوف الوداد ببطاقة حمراء.

في الدقيقة 85، سجل خالد آيت أورخان هدفًا ثانيًا للجيش الملكي، وفي الدقيقة 90 أضاف البديل دياكيتي الهدف الثالث. بهذه النتيجة، ارتقى الجيش الملكي والرجاء الرياضي إلى صدارة الترتيب برصيد 20 نقطة، في حين يحتل الوداد المركز التاسع برصيد 13 نقطة.


 آخر تعديل على الموضوع: 29/11/2023 02:14


شارك