دوري أبطال أوروبا

23:00 28/11/2023

ميلان
ميلان
انتهت
1 - 3
بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند
حفيظ دراجي
beIN Sports 4

تفاصيل ونتيجة مباراة ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل ونتيجة مباراة ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 4 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  28/11/2023 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت قبل قليل مواجهة بين بوروسيا دورتموند وآي سي ميلان في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزاً مهماً على منافسه آي سي ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أُقيمت على أرضية ستاد سان سيرو، معقل الفريق الإيطالي.

بدأت المباراة بركلة جزاء لصالح آي سي ميلان في الدقيقة السادسة، ولكن المهاجم جيرو فشل في ترجمتها إلى هدف. في الدقيقة العاشرة، حصل بوروسيا دورتموند على ركلة جزاء سجلها ماركو رويس.

تمكن آي سي ميلان من التعادل في الدقيقة 37 بفضل هدف صامويل تشوكويزي. رد بوروسيا دورتموند بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 59 عبر لاعبه جيمي بينوي جيتينز.

أضاف بوروسيا دورتموند هدفاً ثالثاً في الدقيقة 69 عبر كريم أديمي بعد تمريرة من ماركو رويس، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الألماني 3-1.


 آخر تعديل على الموضوع: 29/11/2023 02:11


شارك