دوري أبطال أفريقيا

19:00 01/12/2023

ميدياما
ميدياما
انتهت
2 - 1
شباب بلوزداد
شباب بلوزداد
حفيظ دراجي
beIN Sports 5

مباراة ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا

مباراة ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة ميدياما وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 5 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  01/12/2023 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

فشل فريق شباب بلوزداد الجزائري في تحقيق الفوز أمام ميدياما الغاني، حيث انتهت المباراة بفوز ميدياما 2-1، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

افتتح عبد الرؤوف بن غيث التسجيل لشباب بلوزداد في الدقيقة 39 من ركلة جزاء. رد ميدياما بقوة، حيث سجل دانيال لوموتي هدف التعادل في الدقيقة 45، وأضاف مامادو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وجاء تشكيل شباب بلوزداد ضد ميدياما الغاني بتشكيلة تضم: أليكسيس جندوز، شعيب قداد، معاد حداد، لعوافي، مختار بلخيثر، ساماك، بنغيث، سالمي، بوصوف، أسامة درفلو، عبد الرحمن مزيان.

بهذه النتيجة، يتساوى فريق شباب بلوزداد مع ميدياما الغاني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر الأهلي المجموعة بنفس الرصيد ويلتقي غدًا مع يانج أفريكانز التنزاني.

كان شباب بلوزداد قد فاز في مباراته الأولى أمام يانغ أفريكانز بثلاثة أهداف نظيفة، بينما خسر ميدياما أمام الأهلي بنفس النتيجة في افتتاح مشوارهما في المجموعة.

يُذكر أن شباب بلوزداد قد قدم شكوى للاتحاد الإفريقي بسبب تأخير تنقلهم في غانا وتعرضهم لمضايقات أثناء التوجه إلى التدريبات.


 آخر تعديل على الموضوع: 02/12/2023 18:46


شارك