الدوري الألماني

19:30 03/12/2023

باير ليفركوزن
باير ليفركوزن
انتهت
1 - 1
بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند
عامر الخوذيري
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند في مسابقة الدوري الألماني

تفاصيل وأحداث مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند في مسابقة الدوري الألماني

تفاصيل وأحداث عن مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  03/12/2023 في تمام  الساعة 19:30 حسب التوقيت المحلي.

أفلت فريق باير ليفركوزن، الذي يتصدر الدوري الألماني "بوندسليغا"، من تذيله لخسارته الأولى هذا الموسم، بعد أن انتهت مباراته مع فريق بوروسيا دورتموند بتعادل بهدف لمثله، يوم الأحد، على ملعب "باي أرينا"، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة.

بهذا التعادل، استمرت نتائج فريق باير ليفركوزن في أن تكون خالية من الهزائم هذا الموسم، حيث حقق 11 فوزًا، منها 8 انتصارات متتالية، بجانب تحقيق تعادلين. ورفع الفريق رصيده إلى 35 نقطة، محتفظًا بصدارة جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونخ، الذي تأجلت مباراته مع يونيون برلين بسبب تساقط الثلوج.

أما فريق بوروسيا دورتموند، فقد افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول عبر مدافعه النرويجي يوليان ريرشون. ورغم أن ليفركوزن تأخر في النتيجة، إلا أنه تمكن من معادلة النتيجة عن طريق مهاجمه النيجيري فيكتور بونيفايس في الدقيقة 79 من اللقاء.


 آخر تعديل على الموضوع: 04/12/2023 20:23


شارك