الدوري الإنجليزي

23:15 06/12/2023

أستون فيلا
أستون فيلا
انتهت
1 - 0
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
عصام الشوالي
beIN Sports 2

التشكيله والنتيجه لمباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي

التشكيله والنتيجه لمباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  06/12/2023 في تمام  الساعة 23:15 حسب التوقيت المحلي.

حقق العين الإماراتي فوزًا هامًا على آهال التركماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت في ستاد عشق أباد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

سجل سفيان رحيمي هدف العين الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 13، وأضاف عمر اتزيلي الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 32. قلص المان تاجييف الفارق لآهال في الدقيقة 35.

بهذا الانتصار، تأكد تصدر العين للمجموعة برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، بينما احتلت آهال المركز الرابع برصيد 4 نقاط. يأتي هذا الانتصار بعد أربع هزائم متتالية للعين في المباريات السابقة.

سجل العين الهدفين في الشوط الأول بفضل ركلتي جزاء نجح رحيمي واتزيلي في تحويلهما إلى أهداف. رغم تسجيل آهال هدفًا في الشوط الأول، استمرت المباراة في التحكم العين، وتصدي الحارس لتسديدات آهال أنقذت مرمى العين من المزيد من الأهداف.

تصدر العين المجموعة بفارق 5 نقاط عن المركز الثاني، وبذلك يتأهل إلى الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا.


 آخر تعديل على الموضوع: 07/12/2023 02:03


شارك