مباراة ودية أندية

05:10 24/07/2023

ريال مدريد
ريال مدريد
انتهت
3 - 2
ميلان
ميلان
عصام عبده
AD Sports 1

ريال مدريد يقابل ميلان في إطار إستعداد الفريقين للموسم الجديد 2023/24

ريال مدريد يقابل ميلان في إطار إستعداد الفريقين للموسم الجديد 2023/24

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مدريد وميلان في مباراة ودية أندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام عبده.

تقام المباراة اليوم  24/07/2023 في تمام  الساعة 05:10 حسب التوقيت المحلي.

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في قلب الطاولة على ميلان الإيطالي بالفوز بثلاثية أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متأخراً بهدفين نظيفين باللقاء الودي الذي جمع الناديين استعداداً للموسم الجديد.

وبدأ ميلان المباراة بشكلٍ مثالي بتسجيل هدفه الأول بالدقيقة 25 من عمر الشوط الأول عبر رأسية رائعة من الإنجليزي توموري رغم أن الريال كان هو المستحوز على أحداث اللقاء.

وفي الدقيقة 42، نجح الوافد الجديد الشاب لوكا روميرو في تسجيل هدفاً رائعاً لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإيطالي مبلان بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني تغير الوضع رأساً على عقب بتسجيل ريال مدريد هدفين متتاليين عبر النجم الأوروجواني فيدي فالفيردي، الأول جاء في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، والثاني بعدها بدقيقتين فقط ليتعادل المرينجي.

ووعزز النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الفوز لصالح فريقه ريال مدريد بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 84 بعد انفراده بمرمى الحارس الفرنسي مايك مينيان، لينتهي اللقاء بفوز مثير لأبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه ودياً نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الخميس المقبل، قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم الأحد القادم أمام برشلونة.


 آخر تعديل على الموضوع: 24/07/2023 17:14


شارك