الدوري السعودي

21:00 08/12/2023

النصر
النصر
انتهت
4 - 1
الرياض
الرياض
جعفر الصليح
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة النصر والرياض في مسابقة الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث مباراة النصر والرياض في مسابقة الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جعفر الصليح.

تقام المباراة اليوم  08/12/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

استعاد فريق النصر انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين بفوزه على فريق الرياض بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشرة من المسابقة للموسم الحالي.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التقدم للنصر في الدقيقة 31 بعد تسديدة رائعة من عرضية اللاعب ساديو ماني. أضاف مواطنه أوتافيو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتسديدة رأسية من تمريرة لرونالدو.

وفي الشوط الثاني، زاد البرازيلي أندرسون تاليسكا من تفوق النصر بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 67، قبل أن يقلص أندري جراي الفارق لفريق الرياض في الدقيقة 68. وفي الوقت البديل للمباراة، أتى رابع أهداف النصر من توقيع تاليسكا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلاً من الضائع.

بهذا الانتصار، رفع النصر رصيده إلى 37 نقطة، محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الهلال الذي يتصدر برصيد 44 نقطة. بينما توقف رصيد الرياض عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.


 آخر تعديل على الموضوع: 09/12/2023 01:40


شارك