الدوري الإنجليزي

17:00 10/12/2023

لوتون تاون
لوتون تاون
انتهت
1 - 2
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
حفيظ دراجي
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة لوتون تاون ومانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة لوتون تاون ومانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة لوتون تاون ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  10/12/2023 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بتغلبه على لوتون تاون بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "كينلورث رود"، ضمن الجولة السادسة عشر من المسابقة.

افتتح لوتون تاون التسجيل بهدف رائع من توقيع اليجاه أديبايو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، إلا أن مانشستر سيتي قلب الطاولة في الشوط الثاني في غضون ثلاث دقائق.

سجل برناردو سيلفا هدف التعادل في الدقيقة 62 من تسديدة قوية على يمين الحارس، وبعد ذلك بثلاث دقائق، أضاف جاك جريليش الهدف الثاني لمانشستر سيتي بعد تسديدة ناجحة من عرضية جوليان ألفاريز.

بهذا الانتصار، عزز مانشستر سيتي موقعه في المركز الرابع برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد لوتون تاون عند 9 نقاط في المركز الثامن عشر. يُشار إلى أن هذا الفوز يعد الأول لمانشستر سيتي في الدوري منذ الفوز بستة أهداف مقابل هدف على بورنموث في الجولة الحادية عشر.

 


 آخر تعديل على الموضوع: 12/12/2023 01:53


شارك