الدوري الألماني

17:30 10/12/2023

شتوتجارت
شتوتجارت
انتهت
1 - 1
باير ليفركوزن
باير ليفركوزن
باسم الزير
beIN Sports 5

التشكيله والنتيجه لمباراة شتوتجارت وباير ليفركوزن في مسابقة الدوري الألماني

التشكيله والنتيجه لمباراة شتوتجارت وباير ليفركوزن في مسابقة الدوري الألماني

تفاصيل وأحداث عن مباراة شتوتجارت وباير ليفركوزن في الدوري الألماني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 5 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة باسم الزير.

تقام المباراة اليوم  10/12/2023 في تمام  الساعة 17:30 حسب التوقيت المحلي.

ضيّع فريق باير ليفركوزن فرصة الفوز بالتعادل 1-1 أمام شتوتغارت في المباراة التي أقيمت يوم الأحد، في إطار الجولة الـ16 من الدوري الألماني لكرة القدم. رغم التعادل، إلا أن باير ليفركوزن استطاع تعزيز موقعه في الصدارة برصيد 36 نقطة، متقدمًا بفارق أربع نقاط عن بايرن ميونيخ الوصيف الذي خسر بنتيجة 5-1 أمام إنتراخت فرانكفورت.

شهدت المباراة ضغطًا من ليفركوزن في الشوط الأول، حيث أصاب كريس فيهريش شباك شتوتغارت في الدقيقة 40 بعد تمريرة من أليخاندرو غريمالدو. ورغم أن الفريق الزائر كان يفرض ضغطًا طوال اللقاء، إلا أن شتوتغارت تمكن من التعادل في الدقيقة 42 عبر فلوريان فيرتز الذي استفاد من تمريرة من غرانيت تشاكا.

في الشوط الثاني، ازدادت الفرص للفريقين، حيث أضاع تشاكا فرصة لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 49 بعد أن ارتطمت تسديدته بالقائم. ورغم محاولات الفريقين لتسجيل هدف آخر، إلا أن النقاط توزعت بالتساوي بين الفريقين بهدف لكل منهما.


 آخر تعديل على الموضوع: 12/12/2023 01:54


شارك