frontpage hit counter
الدوري السعودي 10/01/2023 20:30
الرائد
الرائد
1 - 1
انتهت
الهلال
الهلال
مشاري القرني
SSC1

تفاصيل المباراة

26% الاستحواذ 74%
3 التسديد على المرمى 6
3 الضربات الركنية 12
0 التسلل 2
3 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
3 الضربات الركنية 12

الهلال السعودي يلتقي الرائد في الدوري السعودي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الرائد والهلال في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة مشاري القرني.

تقام المباراة اليوم  10/01/2023 في تمام  الساعة 20:30 حسب التوقيت المحلي.

يستضيف الرائد نظيره الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في مباراة مقدمة من الجولة 15 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

وتبدأ المباراة بين الرائد والهلال عند الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتعليق مشاري القرني، وتذاع على قنوات SSC السعودية الرياضية.

قبل المباراة يحتل الهلال، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر النصر، في حين يتواجد الرائد بالمركز 11 برصيد 15 نقطة.

 

وجاء التشكيل المعلن للفريقين كالتالي:

التشكيلة الرسمية لفريق الرائد:
أحمد الرحيلي، محمد سالم، مبارك الراجح، محمد الدوسري، منصور البيشي، عوض خميس، داميان جوكوفيتش، عبدالعزيز الجبرين، محمد فوزير، تفاريس، ألكسندر ميتريتا.

التشكيلة الرسمية لفريق الهلال:
عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، جانج هيون سو، علي البليهي، حمد اليامي، جوستافو كويلار، محمد كنو، أندري كاريو، سالم الدوسري، ميشيل ديلجادو، لوسيانو فييتو.

 

حسم التعادل الإيجابي 1-1 لقاء الرائد والهلال اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي.

وسجل هدف اللقاء الأول للهلال حمد اليامي عند الدقيقة 24 بينما سجل هدف التعادل للرائد يحيى سنبل عند الدقيقة 76 .وبهذا يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 26 نقطه والرائد عند المركز العاشر برصيد 16 نقطه.

وضمن منافسات الجولة السادسة عشر يحل أبها ضيفًا على الرائد ويلتقي الهلال بضيفه الخليج يوم الجمعة 10 فبراير.

آخر تعديل: 23/07/2023 17:34

تابعنا