كأس الدوريات 25/07/2023 02:30
إنتر ميامي
إنتر ميامي
4 - 0
انتهت
أتلانتا يونايتد
أتلانتا يونايتد

تفاصيل المباراة

61% الاستحواذ 39%
7 التسديد على المرمى 6
2 الضربات الركنية 8
3 التسلل 2
0 الكروت الصفراء 0
1 الكروت الحمراء 0
2 الضربات الركنية 8

إنتر ميامي يقابل أتلانتا يونايتد في بطولة كأس الدوريات وميسي يظهر للمره الثانية مع إنتر ميامي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد في كأس الدوريات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة null المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة null.

تقام المباراة اليوم  25/07/2023 في تمام  الساعة 02:30 حسب التوقيت المحلي.

انتهت المباراة بفوز إنتر ميامي أمام مواطنه أتلانتا يونايتد، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وشارك ليونيل ميسي في المباراة منذ البداية في التشكيل الأساسي، وبعد مرور 8 دقائق فقط من الشوط الأول، تمكن النجم الأرجنتيني من افتتاح النتيجة لصالح فريقه بهدف برشلوني خالص، وجاء صناعة الهدف من زميله سيرجيو بوسكيتس بعدما أرسل له كرة طولية وضعته في إنفراد تام مع حارس الخصم ليسدد ميسي الكرة في القائم الأيسر قبل أن تعود له ويضعها في الشباك الخالي.

وعاد النجم الأرجنيتيني وينجح في تسجيل ثاني أهدافه في المباراة في الدقيقة ال22 بصناعة من زميله روبيرت تايلور، حيث أن تايلور قد لعب عرضية أمام مرمى الخصم لتصل إلى الخالي من الرقابة ميسي ليضعها بسهولة على يسار الحارس تتهادى داخل الشباك.

غادر ليونيل ميسي المباراة كبديل في الدقيقة ال78 لصالح زميله روبي روبنسون.

أضاف إنتر ميامي في الشوط الأول الهدف الثالث عن طريق اللاعب روبيرت تايلور في الدقيقة ال44 بصناعة من زميله كريماشي، قبل أن ينجح نفس اللاعب في تسجيل هدفه الثاني له في المباراة، والرابع لإنتر ميامي، ولكن هذه المرة بصناعة أرجنتينية من زميله ليونيل ميسي بعدما قاد أسطورة الأرجنتين هجمة مرتدة أمام الخصم في الدقيقة 53.

بدأت المباراة تأخذ طابع الهدوء في دقائقها الأخيرة، خاصة بعد خروج ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس من أرض الملعب كبدلاء.

لكن أتلانتا حاول في العديد من المرات بافتتاح التسجيل، وهو ما أدى لخروج كريستوفر ماكفي، لاعب إنتر ميامي، مطرودًا من المباراة بالكارت الأحمر مباشرة بعدما قام بعرقلة لاعب الخصم في الدقيقة 84.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق، حصل أتلانتا على ركلة جزاء، لكن تصدى لها كاليندر حارس إنتر ميامي بنجاح أمام ألمادا.

وبهذا الفوز، نجح رفاق ميسي في رفع رصيدهم من النقاط إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من أول مواجهتين في البطولة، ليحتلوا صدارة المجموعة الثالثة لمنطقة الجنوب.

آخر تعديل: 26/07/2023 03:04

تابعنا