دوري أبطال أوروبا

23:00 13/12/2023

رويال انتويرب
رويال انتويرب
انتهت
3 - 2
برشلونة
برشلونة
جواد بدة
beIN Sports 3

تفاصيل وأحداث مباراة رويال انتويرب البلديكي وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة رويال انتويرب البلديكي وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة رويال انتويرب وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  13/12/2023 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق نادي رويال أنتويرب فوزًا مفاجئًا بنتيجة 3-2 على ضيفه برشلونة يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، مفتتحًا رصيده بالنقاط في المجموعة الثامنة، ولكنه ودع المنافسات القارية لهذا الموسم.

افتتح اللاعب الشاب آرثر فيرميرين التسجيل لصالح أنتويرب بعد 90 ثانية فقط من بداية المباراة، لكن برشلونة رد بهدف التعادل عبر فيران توريس قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول.

قاد فينسنت يانسن أنتويرب للتقدم في بداية الشوط الثاني، واستمر الفريق في المحافظة على التقدم حتى الوقت البديل بدلًا من الضائع، حيث سجل الشاب جورج إيلينيخينا هدف التأكيد.

رغم هذا الانتصار، يظل أنتويرب في المركز الأخير في المجموعة. برشلونة، الذي أراح لاعبيه الأساسيين في هذه المباراة، كان قد ضمن إنهاء دور المجموعات في المركزين الأولين. ورغم هذه الهزيمة، أكد فوز بورتو 5-3 على شاختار دونيتسك في المباراة الأخرى استمرار برشلونة في صدارة المجموعة.


 آخر تعديل على الموضوع: 14/12/2023 02:58


شارك