كأس العالم للأندية

21:00 15/12/2023

الأهلي
الأهلي
انتهت
3 - 1
الإتحاد
الإتحاد
فهد العتيبي
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة الأهلي والإتحاد في كأس العالم للأندية

تفاصيل وأحداث مباراة الأهلي والإتحاد في كأس العالم للأندية

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأهلي والإتحاد في كأس العالم للأندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  15/12/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

تأهل النادي الأهلي المصري إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم بعد تحقيقه فوزاً بنتيجة 3-1 على اتحاد جدة في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة.

افتتح الأهلي التسجيل في الشوط الأول بهدف من ركلة جزاء أحرزه اللاعب التونسي علي معلول في الدقيقة 21. وفي الوقت نفسه، أضاع كريم بنزيمة فرصة التعادل لاتحاد جدة عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف الأهلي هدفين إلى رصيده، حيث سجل حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 59، تلاه إمام عاشور بالهدف الثالث في الدقيقة 62. في الدقيقة الأخيرة من الشوط، تلقى أنتوني موديست من الأهلي بطاقة حمراء.

رغم تسجيل بنزيمة هدفًا لاتحاد جدة في الدقيقة النهائية، فإن الأهلي تفوق وثأر من خسارته أمام الفريق نفسه في البطولة عام 2005. وسيواجه الأهلي فلوميننسي البرازيلي في نصف النهائي يوم الاثنين المقبل.

يُشار إلى أن الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية بصفته بطل أفريقيا، في حين يشارك اتحاد جدة كبطل لدوري المحترفين السعودي ومستضيف للبطولة. وقد انطلقت مشاركة اتحاد جدة في البطولة بفوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية. يُذكر أن هذا هو المرة السادسة التي يصل فيها الأهلي إلى نصف نهائي البطولة، وكان قد حقق المركز الثالث في ثلاث مناسبات في نسخ البطولة لعامي 2006 و2020 و2021.


 آخر تعديل على الموضوع: 17/12/2023 04:16


شارك