الدوري الإنجليزي

23:00 15/12/2023

نوتينغهام فورست
نوتينغهام فورست
انتهت
0 - 2
توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير
أحمد البلوشي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة نوتينغهام فورست وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة نوتينغهام فورست وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة نوتينغهام فورست وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد البلوشي.

تقام المباراة اليوم  15/12/2023 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

توج فريق توتنهام هوتسبير بانتصار ثمين 2-0 على ملعب نوتنجهام فورست يوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. سجل اللاعبين ريتشارليسون وديان كولوسيفسكي هدفي اللقاء ليقترب توتنهام من المربع الذهبي في سباق الدوري، وذلك رغم طرد إيف بيسوما في اللحظات الأخيرة.

قاد المدرب أنجي بوستيكوجلو توتنهام إلى تحقيق الانتصار بعد فترة صعبة بداية الموسم، حيث قاد الفريق للفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على نيوكاسل يونايتد قبل هذه المواجهة.

سيطر فريق توتنهام على مجريات اللقاء بفضل الأداء المميز للقائده سون هيونج-مين، الذين أظهروا تهديدًا مستمرًا. افتتح ريتشارليسون التسجيل في الوقت القاتل للشوط الأول برأسية رائعة من تمريرة دقيقة من كولوسيفسكي.

وضاعف كولوسيفسكي تفوق توتنهام في الدقيقة 65 بعد أن استغل خطأًا من حارس فورست، مات تيرنر، وأسكن الكرة في الشباك. رغم طرد بيسوما في اللحظات الأخيرة، لم يتمكن فورست من تقليص الفارق، مما يعني استمرار سلسلة عدم الفوز لديهم في ست مباريات.

بهذا الفوز، اقترب توتنهام من المنافسة على المراكز الأربعة الأولى التي تؤهل إلى دوري أبطال أوروبا. يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 33 نقطة، متساويًا مع مانشستر سيتي ومتأخرًا بأربع نقاط عن المتصدر ليفربول، الذي خاض مباراة إضافية.

بالمقابل، يحتل فريق نوتنجهام فورست المركز 16 بقيادة المدرب ستيف كلارك برصيد 14 نقطة، ويتقدم بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط، في موسمه الثاني بعد صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.


 آخر تعديل على الموضوع: 17/12/2023 04:19


شارك