مباراة ودية أندية

06:05 27/07/2023

أرسنال
أرسنال
انتهت
5 - 3
برشلونة
برشلونة
عصام عبده
AD Sports 1

أرسنال في مواجه برشلونة في المباراة الودية في الولايات المتحدة الأمريكية إستعدادا للموسم الجديد

أرسنال في مواجه برشلونة في المباراة الودية في الولايات المتحدة الأمريكية إستعدادا للموسم الجديد

تفاصيل وأحداث عن مباراة أرسنال وبرشلونة في مباراة ودية أندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام عبده.

تقام المباراة اليوم  27/07/2023 في تمام  الساعة 06:05 حسب التوقيت المحلي.

إنتهت المباراة بفوز عريض لصالح أرسنال على برشلونة وبنتيجة 5-3، وأقيمت المباراة الودية، فجر الخميس الموافق 27 يوليو 2023، على ملعب “سوفي” في الولايات المتحدة الأمريكية وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف فجرا بتوقيت السعودية، ولكن تأخر موعد الأنطلاق للساعة السادسة و5 دقائق.

تمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي من إحراز الهدف الأول مبكرًا للنادي الكتالوني في الدقيقة السابعة، ثم جاء التعادل من اللاعب ساكا بعد دقائق قليلة في الدقيقة ال13.

 البرازيلي رافينيا يضيف هدفًا رائعًا بشكل مخادع من ركلة حرة مباشرة، بعدما غيرت تسديداته اتجاهها نحو المرمى وسكنت شباك الحارس رامسديل, ثم تمكن النجم الألماني كاي هافيرتز في الدقيقة ال43 من إحراز هدف التعادل، لتصبح النتيجة 2-2.

وبطريقة رائعة تمكن الدولي البلجيكي ليونالردو تروسارد من إحراز الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة ال55 بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وتمكن نفس اللاعب من إحراز الهدف الثاني له في المباراة والرابع للجانرز بعدما استغل عرضية من الناحية اليمنى وأسكن الكرة مباشرةٍ في الشباك.

في الدقيقة ال88 برشلونة يسجل بقدم اللاعب فيران توريس، وفي الوقت التي تسعى برشلونة لاضافة هدف رابع، جاء هدف قاتل من أرسنال في الدقيقة ال89 عن طريق اللاعب فابيو فييرا.

ويصفر حكم المباراة ويعلن انتهاء اللقاء بنتيجة كبيره لصالح الارسنال.


 آخر تعديل على الموضوع: 27/07/2023 05:21


شارك