كأس العرب للأندية الأبطال 28/07/2023 20:00
الكويت
الكويت
1 - 2
انتهت
الوحدة
الوحدة
عيسى الحربين
SSC Extra 1

تفاصيل المباراة

39% الاستحواذ 61%
4 التسديد على المرمى 6
5 الضربات الركنية 2
0 التسلل 2
4 الكروت الصفراء 3
0 الكروت الحمراء 0
5 الضربات الركنية 2

الكويت الكويتي في مواجة الوحدة الإماراتي في كأس العرب للأندية الأبطال

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الكويت والوحدة في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عيسى الحربين.

تقام المباراة اليوم  28/07/2023 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

تمكن فريق الوحدة الإماراتي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من تحقيق الفوز بهدفين لهدف مساء اليوم الجمعة، أمام الكويت الكويتي ضمن منافسات البطولة العربية للأندية.

لعبت المواجهة على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات (الـ16) من البطولة العربية للأندية.

أحرز الوحدة الإماراتي هدفه الأول عن طريق البديل سهيل المنصوري الذي انفرد بمرمى الحارس عبد الرحمن كميل وسدد على يساره في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

وأضاف ثاني أهداف الفريق الإماراتي المهاجم جواو بيدرو الذي استغل تمريرة آلان لوريرو لينفرد بمرمى الحارس عبد الرحمن كميل ويهز شباك الفريق الكويتي في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 92 قلص الفريق الكويتي النتيجة بهدف عن طريق أحمد الظفيري لتنتهي المباراة بتفوق الفريق الإماراتي بهدفين لهدف.

ويتواجد فريقا الكويت والوحدة في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما شباب بلوزداد والرجاء البيضاوي.

وبات الوحدة الإماراتي في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الرجاء المغربي ويحل كل من شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي في المركزين الثالث والرابع دون نقاط.

آخر تعديل: 28/07/2023 20:34

تابعنا