frontpage hit counter
الدوري الإنجليزي 20/01/2024 15:30
أرسنال
أرسنال
5 - 0
انتهت
كريستال بالاس
كريستال بالاس
خليل البلوشي
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

61% الاستحواذ 39%
6 التسديد على المرمى 5
6 الضربات الركنية 7
5 التسلل 2
0 الكروت الصفراء 0
0 الكروت الحمراء 0
6 الضربات الركنية 7

تفاصيل وأحداث مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خليل البلوشي.

تقام المباراة اليوم  20/01/2024 في تمام  الساعة 15:30 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق آرسنال انتصارًا ساحقًا بنتيجة 5-0 على حساب ضيفه كريستال بالاس في المرحلة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز. سيطر فريق آرسنال بشكل كامل على أحداث المباراة، محققًا فوزًا مهمًا بعد نتائجه السلبية والهزائم المتتالية في الفترة الأخيرة.

افتتح غابرييل ماغاليش التسجيل في الدقيقة 11، وفي الدقيقة 37 أضاف آرسنال الهدف الثاني عن طريق حارس مرمى كريستال بالاس دين هندرسون الذي سجل هدفًا ذاتيًا بعد رأسية من ماغاليش.

وفي الدقيقة 59، سجل لياندرو تروسارد الهدف الثالث لصالح آرسنال. في الدقيقة 90+4، أضاف غابرييل مارتينيلي الهدف الرابع، وبعد دقيقة واحدة "90+5"، أتى مارتينيلي منفردًا وسجل الهدف الخامس.

بهذا الانتصار، رفع آرسنال رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر. بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

يأتي هذا الفوز بعد سلسلة من الهزائم التي تعرض لها آرسنال أمام ليفربول وفولهام ووست هام، التي أثرت على موقعه في الترتيب بعدما كان يحتل الصدارة خلال فترة الأعياد.

تابعنا