كأس الأمم الأسيوية 06/02/2024 18:00
الأردن
الأردن
2 - 0
انتهت
كوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية
حسن العيدروس
beIN ASIAN CUP 1

تفاصيل المباراة

30% الاستحواذ 70%
7 التسديد على المرمى 0
5 الضربات الركنية 6
2 التسلل 3
2 الكروت الصفراء 3
0 الكروت الحمراء 0
5 الضربات الركنية 6

تفاصيل وأحداث مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس الأمم الأسيوية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس الأمم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN ASIAN CUP 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  06/02/2024 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

في لقاء نصف نهائي كأس آسيا، قام المنتخب الأردني بكتابة فصل جديد في تاريخه بفوزه المثير على كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0. المباراة التاريخية أُقيمت مساء الثلاثاء على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة برينتفورد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تأهل المنتخب الأردني لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس آسيا، بعد أداء متميز أسفر عن فوزه الأول على كوريا الجنوبية على الإطلاق في كافة المسابقات الودية والرسمية.

في انتظار الفائز من مباراة قطر وإيران لمواجهته في المباراة النهائية المقررة في 10 فبراير الجاري، قدم منتخب الأردن أداء متميزًا، حيث سيطر على المباراة منذ البداية.

انطلق المنتخب الأردني بقوة في الدقيقة الرابعة، حيث خلق العديد من الفرص المهددة على مرمى كوريا الجنوبية. وعلى الرغم من تسديدة صاروخية من نزار الرشدان وتسديدة إحسان حداد التي كادت تسكن الشباك، إلا أن التعادل السلبي استمر في الشوط الأول.

في الشوط الثاني، استمر المنتخب الأردني في سيطرته وتمكن من هز الشباك مرتين، أولهما في الدقيقة 53 عبر تمريرة رائعة وتسديدة متقنة من لاعبه ليزن النعيمات، والهدف الثاني في الدقيقة 67 بتوقيع موسى التعمري.

بهذه النتيجة المفاجئة، استطاع المنتخب الأردني إحراج كوريا الجنوبية وإحداث تحول كبير في مسيرته بالبطولة، مؤكدًا أنه يستحق المكانة في النهائي بأداءه المميز وتفوقه على منافسه.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة رايو فاليكانو وإشبيلية في الدوري الإسباني

تابعنا