كأس الأمم الأفريقية 10/02/2024 23:00
جنوب أفريقيا
جنوب أفريقيا
(6) 0 - 0 (5)
انتهت
جمهورية الكونجو
جمهورية الكونجو
جواد بدة
beIN Sports Max 1

تفاصيل المباراة

56% الاستحواذ 44%
3 التسديد على المرمى 3
2 الضربات الركنية 1
1 التسلل 2
0 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
2 الضربات الركنية 1

تفاصيل وأحداث مباراة جنوب أفريقيا وجمهورية الكونجو في كأس الأمم الأفريقية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة جنوب أفريقيا وجمهورية الكونجو في كأس الأمم الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  10/02/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

فازت جنوب أفريقيا يوم السبت في مباراة الترتيب ببطولة كأس الأمم الأفريقية على الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح. انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبهذه النتيجة، احتل منتخب جنوب أفريقيا المركز الثالث في البطولة، بينما احتلت الكونغو الديمقراطية المركز الرابع.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي

تنظم بطولة كأس الأمم الأفريقية هذا العام في ساحل العاج، ومن المقرر أن يقام النهائي يوم الأحد بين ساحل العاج ونيجيريا.

حقق منتخب جنوب أفريقيا هذا التتويج بعد مباراة قوية، حيث كان يتطلع للوصول إلى النهائي للمرة الأولى منذ عام 1998. وبالرغم من أنهم خسروا أمام نيجيريا في نصف النهائي، إلا أنهم قدموا أداءً مميزًا طوال البطولة.

وعلى الجانب الآخر، شهدت مشوار الكونغو الديمقراطية تحسنًا ملحوظًا، حيث واجهوا منافسة شرسة وتغلبوا على العديد من الفرق القوية قبل أن يخسروا في مباراة الترتيب.

بعد المباراة، أعرب المدرب البلجيكي لمنتخب جنوب أفريقيا، هوغو بروس، عن حزنه لخسارة الفرصة للوصول إلى النهائي، وأشاد بأداء فريقه خلال البطولة.

في نهاية المطاف، كانت مباراة الترتيب بين جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية مثيرة ومفتوحة، وانتهت بفوز جنوب أفريقيا بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، مما منحهم المركز الثالث في البطولة.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

تابعنا