دوري أبطال أوروبا

23:00 13/02/2024

كوبنهاجن
كوبنهاجن
انتهت
1 - 3
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
حسن العيدروس
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  13/02/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

في لقاء مثير، نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تحقيق فوز مهم على مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة لايبزيج وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

انطلق مانشستر سيتي بقوة في المباراة، حيث نجح كيفين دي بروين في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 10 بعد تمريرة حاسمة من فيل فودين. لكن كوبنهاغن رد بهدف التعادل عبر ماغنوس ماتسون في الدقيقة 34 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

لكن لم يستسلم مانشستر سيتي، حيث نجح برناردو سيلفا في تسجيل الهدف الثاني للفريق الإنجليزي في الدقيقة 45+1 بعد تمريرة ماكرة من دي بروين.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات كوبنهاغن في التعديل، لكن الفريق الإنجليزي كان الأكثر فعالية، حيث أضاف فيل فودين الهدف الثالث في الدقيقة 90+3 بتسديدة رائعة، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة كريستال بالاس وتشيلسي في الدوري الإنجليزي


 آخر تعديل على الموضوع: 14/02/2024 00:16


شارك