دوري أبطال أوروبا

23:00 14/02/2024

لاتسيو
لاتسيو
انتهت
2 - 0
بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
عامر الخوذيري
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة لاتسيو وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة لاتسيو وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة لاتسيو وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  14/02/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

نجح نادي لاتسيو الإيطالي في تحقيق فوز مهم على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني، في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث انتهت المواجهة بنتيجة 1-0 لصالح الفريق الإيطالي على استاد الأولمبيكو في روما.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

وسجّل الهدف الوحيد في المباراة تشيرو إيموبيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 69، بعد طرد مدافع بايرن الفرنسي دايو أوباميكانو، الذي تم طرده بسبب تدخله القوي على لاعب لاتسيو غوستاف إيزاكسن.

هذا الفوز يمنح فريق لاتسيو الأفضلية قبل مباراة الإياب في ألمانيا، ويعد هذا الهدف هو الأول الذي يتلقاه بايرن ميونيخ من ركلة جزاء في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا منذ العام 2015.

وفشل بايرن ميونيخ في تسجيل أي هدف خلال المباراة، ولم يستطع التسديد على المرمى طوال شوطي المباراة، مما يجعل موقفه في مباراة الإياب أكثر تعقيدًا.

يعاني بايرن ميونيخ من أوضاع غير مستقرة على الصعيدين المحلي والقاري، خاصة بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها في الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن، مما يجعل مهمته في البطولة الأوروبية أكثر صعوبة.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة الشباب الرياضي السالمي والوداد الرياضي في البطولة الوطنية المغربية


 آخر تعديل على الموضوع: 15/02/2024 03:52


شارك