دوري أبطال أوروبا

23:00 14/02/2024

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
انتهت
2 - 0
ريال سوسيداد
ريال سوسيداد
عصام الشوالي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  14/02/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره ريال سوسيداد الإسباني بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب ضمن دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي أُقيمت على أرضية ملعب "بارك دو برانس" في باريس.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة لاتسيو وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

افتتح النجم الفرنسي كيليان مبابي التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من ماركينيوس استلمها مبابي وسددها بقوة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 70، أضاف برادلي باركولا الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، بعد تلقيه الكرة داخل منطقة الجزاء وتلاعبه بالمدافعين قبل أن يسدد الكرة بقوة ويضعها في الشباك، مما أضاف ثقلًا إلى فرص الفريق الفرنسي في بلوغ ربع نهائي البطولة.

وسيكون لريال سوسيداد فرصة للرد في مباراة العودة التي ستقام في ملعب "الأنويتا" في إسبانيا، وذلك في الخامس من مارس المقبل، حيث يسعى الفريق الإسباني للعودة في النتيجة وتحقيق الفوز لتعويض الخسارة في الذهاب وضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وتشير الأرقام إلى أن باريس سان جيرمان قدم أداءً مميزًا في المباراة الأولى، ويتوقع الجمهور أن يواصل الفريق الفرنسي تألقه في مباراة الإياب للمضي قدمًا في مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة الشباب الرياضي السالمي والوداد الرياضي في البطولة الوطنية المغربية


 آخر تعديل على الموضوع: 15/02/2024 03:52


شارك