الدوري الإنجليزي

20:30 24/02/2024

بورنموث
بورنموث
انتهت
0 - 1
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
عامر الخوذيري
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة بورنموث ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة بورنموث ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة بورنموث ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  24/02/2024 في تمام  الساعة 20:30 حسب التوقيت المحلي.

فاز فريق مانشستر سيتي بهدفٍ نظيف على مضيفه بورنموث يوم السبت، حيث سجّل فيل فودن الهدف الوحيد الذي ساهم في تقليص الفارق بين مانشستر سيتي وليفربول، المتصدر للدوري الإنجليزي الممتاز، إلى نقطة واحدة فقط.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في الدوري الألماني

وجاء هدف فودن في الدقيقة الـ24 بعد تمريرةٍ متقنة من إرلينغ هالاند، حيث وجد فودن نفسه أمام المرمى وأسكن الكرة في الشباك.

على الرغم من أن بورنموث بدا قادرًا على تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، حيث أضاع ماركوس تافيرنييه فرصتين محققتين وأخطأت ضربة رأس أنيس أونال في الوقت القاتل.

بهذا الانتصار، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 26 مباراة، بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول. وقد أبرز الهدف الذي سجله فودن أهمية دوره في الفريق، حيث كان هذا الهدف هو التاسع له في الدوري هذا الموسم.

بالرغم من عدم استمرار مانشستر سيتي في تفوقه في اللعب خلال الدقائق الأولى من المباراة، إلا أنهم تمكنوا من تسجيل هدفٍ في وقت مبكر. وبالرغم من محاولات بورنموث لمهاجمة مرمى سيتي، فإن الفريق الضيف نجح في الحفاظ على نظافة شباكه والفوز بهدفٍ نظيف.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل وأحداث مباراة المغرب التطواني والرجاء الرياضي في البطولة الوطنية المغربية


 آخر تعديل على الموضوع: 25/02/2024 04:46


شارك