الدوري الإنجليزي

18:30 22/09/2024

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
انتهت
2 - 2
أرسنال
أرسنال
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  22/09/2024 في تمام  الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي.

نجا مانشستر سيتي من الهزيمة أمام ضيفه أرسنال بالتعادل 2-2، في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد، اليوم الأحد.

تفاصيل المباراة:
افتتح إرلينج هالاند التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 9، مسجلًا هدفه العاشر هذا الموسم في صدارة هدافي الدوري، واحتفل بهدفه رقم 100 في 105 مباراة مع السيتي.
تمكن أرسنال من قلب الطاولة، حيث سجل ريكاردو كالافيوري هدف التعادل في الدقيقة 22، وأضاف جابرييل ماجاليس الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.
تعرض أرسنال لضربة كبيرة بعد طرد البلجيكي لياندو تروسارد في الدقيقة 45+8 من الشوط الأول، ليكمل الفريق اللندني المباراة بعشرة لاعبين.
خطف مانشستر سيتي التعادل في الدقيقة 90+8 عن طريق اللاعب البديل جون ستونز، ليضمن السيتيزنز نقطة ثمينة في المباراة.

ترتيب الفريقين:
رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، محافظًا على سجله الخالي من الهزائم، لكن توقفت سلسلة انتصاراته عند أربع مباريات متتالية.
أما أرسنال، فقد تراجع إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بعد التفريط في فوز كان في المتناول.

شارك