كأس العرب للأندية الأبطال

21:00 06/08/2023

الشباب
الشباب
انتهت
0 - 0
الوحدة
الوحدة
بلال علام
SSC Extra 1

الشباب في موجه قوية مع الوحدة الإماراتي في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال

الشباب في موجه قوية مع الوحدة الإماراتي في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل وأحداث عن مباراة الشباب والوحدة في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة بلال علام.

تقام المباراة اليوم  06/08/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق الشباب السعودي فوزًا مهمًا على حساب منافسه الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، خلال المباراة التي جرت يوم الأحد على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة الأندية العربية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية حاليًا وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، حيث شهدت المواجهة ندية كبيرة بين الفريقين. ولفتت الأنظار حالتي الطرد التي شهدتهما المباراة، حيث تم طرد لاعب من كل فريق بواقع كارت أحمر.

بهذا الانتصار، يضرب الشباب موعدًا في دور نصف النهائي لبطولة الأندية العربية. ستشهد مباراة الشباب في هذا الدور مواجهة سعودية خالصة، حيث سيتقابل مع الهلال. يعكس هذا الانتصار تفوق الشباب وقوتهم في المنافسات العربية، ويضعهم على الطريق الصحيح نحو تحقيق نجاحات في المراحل القادمة من البطولة.


 آخر تعديل على الموضوع: 07/08/2023 02:02


شارك