frontpage hit counter
الدوري الإيطالي 13/04/2024 19:00
تورينو
تورينو
0 - 0
انتهت
يوفنتوس
يوفنتوس
محمد الشامسي
AD Sport Premium 1

تفاصيل المباراة

48% الاستحواذ 52%
2 التسديد على المرمى 3
6 الضربات الركنية 2
0 التسلل 1
3 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
6 الضربات الركنية 2

تفاصيل وأحداث مباراة تورينو ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة تورينو ويوفنتوس في الدوري الإيطالي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sport Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد الشامسي.

تقام المباراة اليوم  13/04/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

فشل يوفنتوس في استمرار سلسلة الانتصارات بعد تعادله مع تورينو في ديربي المدينة بهدفين، بعد فوزه السابق على ساسولو وليتشي. هذا التعادل جعل يوفنتوس يفقد الوصافة لصالح ميلان، وهو الآن يهدد بالانزلاق للمركز الثالث إذا لم يحافظ على تواصل الانتصارات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الاداء الضعيف ليوفنتوس في المباراة زاد من غضب الجماهير ومطالبها برحيل المدرب ماسيميليانو أليغري، خاصة بعدما اكتفى الفريق بالفوز في مبارتين فقط منذ 11 جولة.

وفيما يتعلق بمستقبل أليغري، فإن وسائل الإعلام الإيطالية تشير إلى أن إدارة يوفنتوس قد تكون قد أعلمته بقرار الاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم الحالي، مما يجعله بحاجة للبحث عن فريق آخر. وهناك توقعات بأنه قد يتم تجاوز نهاية الموسم في الاستغناء عنه، خاصة إذا تمكن الفريق من التأهل لدوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، نجح فريق ليتشي بقيادة مدربه الجديد لوكا غوتي في تحقيق الانتصار الثاني له في أربع مباريات، وذلك بفوز صعب على إمبولي بهدف وحيد. هذا الانتصار ساهم في بقاء ليتشي في منطقة الأمان بعيداً عن منطقة الهبوط.

آخر تعديل: 14/04/2024 00:02

تابعنا