frontpage hit counter
الدوري الإسباني 21/04/2024 19:30
ديبورتيفو ألافيس
ديبورتيفو ألافيس
2 - 0
انتهت
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد
حفيظ دراجي
beIN Sports 3

تفاصيل المباراة

31% الاستحواذ 69%
3 التسديد على المرمى 4
1 الضربات الركنية 11
0 التسلل 1
5 الكروت الصفراء 3
0 الكروت الحمراء 0
1 الضربات الركنية 11

تفاصيل وأحداث مباراة ديبورتيفو ألافيس وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة ديبورتيفو ألافيس وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  21/04/2024 في تمام  الساعة 19:30 حسب التوقيت المحلي.

ديبورتيفو ألافيس يُسجل أداءً مذهلاً بفوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0 اليوم الأحد في الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مفاجأة كبيرة لعشاق الساحرة المستديرة.

سجل كارلوس بينافيديز الهدف الأول لألافيس في الدقيقة 15، قبل أن يُضيف لويس ريوخا الهدف الثاني في الدقيقة 92، مما أثبت تفوقهم واستحقاق فوزهم.

بهذه النتيجة، يكسر ألافيس سلسلة الهزائم التي عانى منها في الجولات الثلاث الأخيرة، ويرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر في سباق الليغا.

أما أتلتيكو مدريد، فقد تجمد رصيده عند 61 نقطة في المركز الرابع بعد هذه الهزيمة، التاسعة له في الدوري هذا الموسم، وهو ما يزيد من تعقيد مساره في البطولة.

وبعد خروجه المُؤلم من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بخسارته أمام بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4-2، يجد أتلتيكو مدريد نفسه في موقف صعب يتطلب التركيز والتحسن في الأداء لتحقيق النتائج الإيجابية في المنافسات القادمة.

تابعنا