الدوري الإنجليزي

22:00 06/05/2024

كريستال بالاس
كريستال بالاس
انتهت
4 - 0
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  06/05/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، نجح كريستال بالاس في تحقيق فوز تاريخي على مانشستر يونايتد، حيث فاز بانتصار ساحق بأربعة أهداف مقابل لا شيء في ملعب سيلهورست بارك يوم الاثنين، وهذه المرة الأولى في تاريخه التي يحقق فيها الفوز على يونايتد في موسم واحد في الدوري.

سجّل مايكل أوليس هدفين، بينما سجل جان-فيليب ماتيتا وتيريك ميتشل أهدافًا أيضًا في هذا الفوز الكبير الذي جاء بعد تغييرات في تشكيلة يونايتد بوجود كاسيميرو في خط الدفاع.

رغم أداء مبهر لبالاس، فإن يونايتد يواصل تراجعه في المراكز، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 54 نقطة من 35 مباراة، متأخرًا بنقطتين عن نيوكاسل يونايتد في المركز السادس، مما يضع آماله في المنافسة على التأهل للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل تحت الشك.

من جهته، يحتل كريستال بالاس المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة من 36 مباراة.

وتأتي هذه الهزيمة ليونايتد بعد غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة، بما في ذلك برونو فرنانديز، الذي غاب عن المباراة لأول مرة في مسيرته التي استمرت 230 مباراة في أولد ترافورد. هذا الأمر قد يثير قلقًا كبيرًا داخل النادي بسبب السهولة التي تجرع فيها هذه الهزيمة.

شارك