الدوري المصري

19:00 11/05/2024

بلدية المحلة
بلدية المحلة
انتهت
1 - 2
الأهلي
الأهلي
طارق الأدور
ON Sport 1

تفاصيل وأحداث مباراة بلدية المحلة والأهلي في الدوري المصري

تفاصيل وأحداث مباراة بلدية المحلة والأهلي في الدوري المصري

تفاصيل وأحداث عن مباراة بلدية المحلة والأهلي في الدوري المصري وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة طارق الأدور.

تقام المباراة اليوم  11/05/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة جمعت بين الأهلي وبلدية المحلة، استطاع الأهلي أن يحقق انتصارًا قاتلًا بنتيجة 2-1، في إطار الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.

انطلقت المباراة على استاد المحلة، حيث سجل بلدية المحلة هدفًا سريعًا في الدقيقة 57، قبل أن يتعادل عمر كمال للأهلي في الدقيقة 79، بعد دخوله كبديل.

وفي لحظات الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، نجح أنتوني موديست في تسجيل هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 90+8، بعد تمريرة من عمر كمال.

بهذا الانتصار، يواصل الأهلي سلسلة انتصاراته بعد فوزه في 4 مباريات متتالية، ويرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يحتل بلدية المحلة المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

تأتي هذه المباراة كآخر اختبار للأهلي قبل خوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم 18 مايو، وسيُقام لقاء الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

أما تشكيلة الأهلي فكانت كالتالي: مصطفى شوبير - رامي ربيعة - محمود متولي - محمد هاني - علي معلول - أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور - رضا سليم - بيرسي تاو - كهربا. فيما جاء تشكيل بلدية المحلة على النحو التالي: أحمد حسين - هشام حافظ - مؤمن راضي - وحيد محسن - إينوك بنيامين - نور الزموري - أحمد رضا - أحمد عتمان - رجب - ماجد هاني - محمد أميسي.

شارك