الدوري الإسباني

22:00 26/05/2024

إشبيلية
إشبيلية
انتهت
1 - 2
برشلونة
برشلونة
علي محمد علي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  26/05/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

برشلونة يحقق فوزًا مهمًا على إشبيلية بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة الخامسة عشر، وأضاف فيرمين لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة 59. بينما قلص يوسف النصيري الفارق لإشبيلية في الدقيقة 31.

وبهذا الانتصار، يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، بينما يحتل إشبيلية المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

ويأتي هذا الانتصار بأهمية خاصة لبرشلونة، حيث تعتبر المباراة الأخيرة للمدير الفني تشافي هيرنانديز الذي أعلن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: تير شتيجن، كوندي، كوبارسي، إينييجو مارتينيز، كانسيلو، كريستنسن، فيرمين، جوندوجان، بيدري، لامين يامال، وليفاندوفسكي.

أما تشكيل إشبيلية فكان كالتالي: كيكي، نيلاند، وخوانلو، وبادي، وسيرجيو راموس، وكيكي سالاس، وبيدروسا، وسوماري، وأجومي، وأوكامبوس، والنصيري.


 آخر تعديل على الموضوع: 08/06/2024 23:26


شارك