الدوري الإنجليزي

18:30 20/08/2023

وست هام يونايتد
وست هام يونايتد
انتهت
3 - 1
تشيلسي
تشيلسي
خالد الحدي
beIN Sports Premium 1

تفاصيل مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خالد الحدي.

تقام المباراة اليوم  20/08/2023 في تمام  الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي.

خسر فريق تشيلسي مباراته أمام فريق وست هام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهما على ملعب لندن الأولمبي، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2023/2024.

بعد أن تعادل تشيلسي مع ليفربول في المباراة الأولى، تعرض للهزيمة في هذه المواجهة أمام وست هام يونايتد.

بدأ وست هام بأداء مميز ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة عبر نايف أكرد بتسديدة رأسية رائعة من ركنية نفذها جيمس وارد براوس.

تمكن كايسيدو من تعديل النتيجة لتشيلسي في الدقيقة 28 بتسديدة رائعة بباطن قدمه من داخل منطقة الجزاء.

أضاف ميشيل أنطونيو الهدف الثاني لوست هام في الدقيقة 53 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

رفع ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتشيلسي، التحفيز بإدخال كايسيدو كبديل في الدقيقة 61، وتعرض نايف أكرد للطرد بعد تدخله القوي في الدقيقة 67.

استمرت محاولات تشيلسي لتحقيق التعادل وكانت أقربها عندما سدد مادويكي كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 92، لكن حارس وست هام تصدى ببراعة.

حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لوست هام في الدقيقة 95، ونجح لوكاس باكيتا في تنفيذها بنجاح ليؤكد انتصار فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى 4 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.


 آخر تعديل على الموضوع: 20/08/2023 18:03


شارك