دوري أبطال أوروبا

22:00 02/10/2024

أستون فيلا
أستون فيلا
انتهت
1 - 0
بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
خليل البلوشي
beIN Sports 3

تفاصيل وأحداث مباراة أستون فيلا وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة أستون فيلا وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة أستون فيلا وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خليل البلوشي.

تقام المباراة اليوم  02/10/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

سقط نادي بايرن ميونخ الألماني في فخ الخسارة أمام مضيفه أستون فيلا الإنجليزي، حيث انتهت المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء 2 أكتوبر بنتيجة 1-0، وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ملخص المباراة:
انتقل الفريق البافاري إلى مدينة برمنغهام لمواجهة أستون فيلا بعد تعثره في الجولة الخامسة من الدوري الألماني، حيث اكتفى بالتعادل 1-1 مع باير ليفركوزن على أرضه.
حضر المباراة الأمير ويليام، أمير ويلز، المعروف بتشجيعه الدائم لفريق أستون فيلا، وشهدت المباراة أجواء حماسية في ملعب فيلا بارك.

أحداث المباراة:
انتهى الشوط الأول بدون أهداف، حيث لم يستطع أي من الفريقين استغلال الفرص، وكانت هناك فرصة وحيدة مؤثرة عندما سجل باو توريس مدافع أستون فيلا هدفًا في الدقيقة 22، لكن تم إلغاؤه بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR).
كانت أخطر فرص بايرن ميونخ في الشوط الأول عن طريق مايكل أوليز، لكن تصدى لها حارس أستون فيلا إيميليانو مارتينيز ببراعة.

الشوط الثاني:
بدأ الشوط الثاني بتغيير هجومي من قبل مدرب بايرن ميونخ فينسنت كومباني، حيث أخرج الفرنسي كينغسلي كومان وأدخل جمال موسيالا في الدقيقة 46.
في الدقيقة 79، باغت أصحاب الأرض بايرن ميونخ بهدف رائع سجله اللاعب الكولومبي جون دوران، بعد انطلاقه خلف المدافعين، حيث رفع الكرة فوق الحارس مانويل نوير.

الوضع في البطولة:
بعد هذه الخسارة، تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 3 نقاط في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما رفع أستون فيلا رصيده إلى 6 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى ضد يونغ بويز السويسري.
يبدو أن بايرن ميونخ يحتاج إلى إعادة تقييم أدائه في المباريات المقبلة لضمان تحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

شارك