الدوري الأوروبي

19:45 03/10/2024

فرينكفاروزي
فرينكفاروزي
انتهت
1 - 2
توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير
أحمد البلوشي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة فرينكفاروزي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الأوروبي

تفاصيل وأحداث مباراة فرينكفاروزي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الأوروبي

تفاصيل وأحداث عن مباراة فرينكفاروزي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الأوروبي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد البلوشي.

تقام المباراة اليوم  03/10/2024 في تمام  الساعة 19:45 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-1 على مضيفه فرينكفاروزي المجري، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب جروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

ملخص المباراة:
استحواذ وسيطرة لتوتنهام: سيطر الفريق الإنجليزي على مجريات اللعب منذ البداية، ونجح بابي سار في تسجيل الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 23.

محاولة تعزيز التقدم: حاول بيدرو بورو إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 33، ولكن كرته ارتطمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

الشوط الثاني: شهد الشوط الثاني دخول التونسي محمد علي بن رمضان في الدقيقة 60 كبديل مع فرينكفاروزي، ليحاول الفريق المجري العودة في المباراة.

أهداف الحسم: أضاف برينان جونسون الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 86، بينما سجل بارناباس فارجا هدف تقليص الفارق لفرينكفاروزي في الدقيقة 90+1.

ترتيب الفريقين:
رفع توتنهام رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الأوروبي.
بينما بقي فرينكفاروزي بدون نقاط في المركز 31.
يُذكر أن محمد علي بن رمضان يعد هدفًا مهمًا للنادي الأهلي المصري، الذي دخل في مفاوضات مع النادي المجري لضم اللاعب التونسي لتدعيم خط وسط الفريق.

شارك