الدوري الإسباني

22:00 05/10/2024

ريال مدريد
ريال مدريد
انتهت
2 - 0
فياريال
فياريال
علي محمد علي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  05/10/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني. المباراة شهدت سيطرة ريال مدريد وأداء مميز، حيث بصم كل من الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي والبرازيلي فينيسيوس جونيور على هدفي اللقاء في الدقيقتين 14 و73 على التوالي.

هذا الفوز جاء بعد خيبتين متتاليتين للريال، الأولى بالتعادل مع أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية من الليغا (1-1)، والثانية بالخسارة أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا بنتيجة (0-1)، مما جعل هذا الانتصار معنويًا ومهمًا للفريق الملكي.

ومع اقتراب نهاية المباراة، شهدت الدقائق الأخيرة حدثًا محزنًا بعد إصابة خطيرة لمدافع ريال مدريد داني كارفاخال، الذي اضطر لمغادرة الملعب محمولًا على نقالة، مما أثار القلق بين الجماهير بشأن حالته الصحية.

بفضل هذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر برشلونة، الذي يواجه يوم الأحد ديبورتيفو ألافيس. أما فياريال، فقد تجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، بانتظار نتائج باقي مباريات الجولة.

هذا الفوز أعاد الأمل لجماهير الريال في مواصلة المنافسة على قمة الدوري، مع ترقب التطورات الصحية لكارفاخال في الأيام المقبلة.

شارك