مباراة ودية منتخبات

19:30 12/09/2023

السعودية
السعودية
انتهت
0 - 1
كوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية
أحمد النفيسة
KSA Sport1

تفاصيل المباراة التي تجمع منتخب السعودية وكوريا الجنوبية

تفاصيل المباراة التي تجمع منتخب السعودية وكوريا الجنوبية

تفاصيل وأحداث عن مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة KSA Sport1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد النفيسة.

تقام المباراة اليوم  12/09/2023 في تمام  الساعة 19:30 حسب التوقيت المحلي.

حسم منتخب كوريا الجنوبية مباراته ضد نظيره السعودي بفارق هدف واحد دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانت جيمس بارك" في المرحلة الثانية من البرنامج الاستعدادي لبطولة كأس آسيا 2023 المقررة في يناير المقبل، بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم 2026.

سجَّل تشو جو سونج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

تشكيلة المنتخب السعودي:
- حراسة المرمى: محمد العويس.
- خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.
- خط الوسط: عبدالله الخيبري، محمد كنو، ناصر الدوسري.
- خط الهجوم: سالم الدوسري، عبدالله الحمدان، عبدالرحمن غريب.

وخسر المنتخب السعودي مباراته الودية الأولى تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني في معسكره التحضيري في نيوكاسل أمام كوستاريكا بنتيجة 3-1، وهذه هي الهزيمة الثانية في معسكر الإعداد بعد الهزيمة أمام كوت ديفوار بنتيجة 2-0 في المباراة الودية الثانية.

من جهة أخرى، يستعد المنتخب السعودي لمواجهة تصفيات كأس العالم 2026، حيث سيلتقي منتخب الأردن في نوفمبر المقبل في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدير الفني مانشيني. ثم سيلتقي منتخب طاجيكستان في مارس 2024 في إطار المجموعة نفسها، ومن ثم سيلتقي الأردن مرة أخرى في يونيو من العام القادم.


 آخر تعديل على الموضوع: 12/09/2023 18:52


شارك