الدوري الإيطالي

16:00 16/09/2023

يوفنتوس
يوفنتوس
انتهت
3 - 1
لاتسيو
لاتسيو
حازم عبدالسلام
AD Sport Premium 1

تشكيلة ونتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو في مسابقة الدوري الإيطالي

تشكيلة ونتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو في مسابقة الدوري الإيطالي

تفاصيل وأحداث عن مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sport Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حازم عبدالسلام.

تقام المباراة اليوم  16/09/2023 في تمام  الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق يوفنتوس انتصارًا مميزًا على حساب لاتسيو بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت اليوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

انهى الفريق البيانكونيري الشوط الأول متقدمًا بفارق هدفين سجلهما دوسان فلاهوفيتش في الدقيقة العاشرة وفيدريكو كييزا في الدقيقة 26.

رد لاتسيو بهدف سجله لويس ألبيرتو في الدقيقة 64، ولكن يوفنتوس سرعان ما عاد ليعيد الفارق إلى ثلاثة أهداف بفضل هدف ثاني لفلاهوفيتش بعد ثلاث دقائق فقط.

بهذا الفوز، ارتقى يوفنتوس إلى الصدارة المؤقتة للدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 3 نقاط في المركز الخامس عشر.

المباراة شهدت فرصاً متعددة ليوفنتوس لتسجيل المزيد من الأهداف، وشكلوا خطورة دائمة على مرمى لاتسيو. على الجانب الآخر، قدم لاتسيو محاولات هجومية منفردة لكن دون نجاح.

تألق حارس مرمى لاتسيو بروفيديل بصورة كبيرة ومنع بعض الفرص الخطيرة ليوفنتوس من التسجيل، وقد أحرز بارام أمين الأفضلية في الدقائق الأولى بإبعاده لركلة حرة قوية نفذها كوستيتش.

باقي أحداث المباراة شهدت تفوق يوفنتوس الذي أبقى على زمام المباراة واستحق الفوز بفارق الأهداف الثلاثة.


 آخر تعديل على الموضوع: 18/09/2023 01:51


شارك