دوري أبطال آسيا

21:00 19/09/2023

برسبولیس
برسبولیس
انتهت
0 - 2
النصر
النصر
عامر الخوذيري
beIN Sports AFC

بیرسبولیس الإيراني يواجه النصر السعودي بقايدة رونالدو في دوري أبطال آسيا

بیرسبولیس الإيراني يواجه النصر السعودي بقايدة رونالدو في دوري أبطال آسيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة برسبولیس والنصر في دوري أبطال آسيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports AFC المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  19/09/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة بيرسبوليس مع النصر، ضمن الجولة الافتتاحية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024، بفوز النصر بهدفين دون رد. الملعب الذي استضاف هذه المواجهة القارية كان ملعب آزادي، الذي يُعتبر معقل نادي بيرسبوليس الإيراني.

نجح النصر في الانتزاع ثلاث نقاط في هذه المباراة الهامة بعدما أحرز هدفين من دون رد، وشهدت المباراة مشاركة نجوم كبار مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني.

لم ينجح أيًا من الفريقين في هز شباك الآخر خلال الشوط الأول، على الرغم من محاولات متعددة من جانب لاعبي الفريقين.

في الشوط الثاني، تلقى ميلاد سارلاك، لاعب بيرسبوليس، بطاقة حمراء مباشرة بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 52.

افتتح النصر التسجيل في الدقيقة 62 عن طريق محمد غريب، بعد تمريرة رائعة من مارسيلو بروزوفيتش. ثم أضاف النصر الهدف الثاني في الدقيقة 72 عبر محمد قاسم، الذي استفاد من تمريرة مذهلة من محرز الهدف الأول.

بهذا الانتصار، انطلق النصر بثلاث نقاط في صدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا، بينما جاء بيرسبوليس في المركز الرابع والأخير بدون نقاط حتى الآن.


 آخر تعديل على الموضوع: 20/09/2023 03:17


شارك