الدوري الإسباني

18:15 21/01/2024

ريال مدريد
ريال مدريد
انتهت
3 - 2
ألميريا
ألميريا
حسن العيدروس
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  21/01/2024 في تمام  الساعة 18:15 حسب التوقيت المحلي.

تمكن ريال مدريد من الخروج بفوز صعب أمام ألميريا في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني. ورغم تأخره بهدفين في الشوط الأول، نجح الفريق الملكي في قلب الطاولة وحسم المباراة لصالحه.

افتتح ألميريا التسجيل بسرعة في الشوط الأول بهدف من تسديدة لارجي رامازاني في الثواني الأولى، وأضاف إدجار جونزاليس الهدف الثاني في الدقيقة 43 بتسديدة صاروخية رائعة.

بدأ ريال مدريد العودة في الشوط الثاني، حيث حصل على ركلة جزاء سجل منها جود بيلينجهام الهدف الأول في الدقيقة 57. وعلى الرغم من إلغاء هدف ثالث لألميريا بسبب تدخل تقنية الفار، إلا أن البرازيلي فينيسيوس جونيور أحرز هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 67.

في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، قاد داني كارفاخال ريال مدريد لتحقيق الفوز بهدف ثالث، مستغلاً تمريرة بيلينجهام.

ريال مدريد بفضل هذا الانتصار، استعاد صدارة الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين عن جيرونا الذي احتل المركز الثاني. وتجمد رصيد ألميريا عند 6 نقاط في المركز الأخير.

شارك